عن عيادات غربية

كيف أُنشئت عيادة غربية لعلاج العظام والمفاصل؟

 

 قبل عشرة سنوات من الآن، أراد الدكتور السيد عبد الوهاب غربية تقديم المساعدة للمرضى الذين يعانون مشكلات في العظام والمفاصل، مما دفعه إلى إنشاء عيادة غربية نسبة لاسم عائلته، وحرص على ضم أطباء متخصصين في مختلف مجالات العظام حتى يتمكن من مساعدة الجميع باختلاف الأمراض التي يعانونها.

 

وبعد افتتاح الفرع الأول لعيادة غربية، رغب الدكتور سيد في مواصلة تقديم الرسالة التي يطمح لها، لذا طاف مستشفيات في جميع محافظات مصر تقريبًا بما فيها محافظة الإسكندرية والجيزة وأسيوط وقنا ومحافظات أخرى، ثم استقر على افتتاح أفرع أخرى لعيادته، ليصبح مجموع العيادات المصرية 3 عيادات تقع في المهندسين والمعادي والإسكندرية، ولم يكتف بذلك بل توسع في بلدان أخرى فافتتح فرعًا في المملكة العربية السعودية. 

 

لماذا تختارنا؟

إلى جانب ذلك يتمتع فريق أطباء عيادة غربية بخبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات، وعلى رأسهم الدكتور السيد عبد الوهاب غربية الذي عمل في مختلف المحافظات المصرية، من أبرزها: محافظة القاهرة (مستشفى المعادي العسكري – مستشفى أحمد جلال العسكري – مستشفى العاملين بالقوات المسلحة – مستشفى علاء عزت – مستشفى الريان – مستشفى الوادي بأكتوبر). محافظة الإسكندرية (المجمع الطبي للقوات المسلحة بالإسكندرية). محافظة الجيزة (مستشفى زهراء العياط - مستشفى الرضا التخصصي). محافظة المنوفية (مستشفى البسمة التخصصي - مستشفى العربي ). محافظة بورسعيد (مستشفى مجموعة اللوتس الطبية). محافظة البحيرة (مستشفى دمنهور العسكري). محافظة الفيوم (مستشفى الفيوم الدولي). محافظة سوهاج (مستشفى دار الطب – مستشفى راشد التخصصي). محافظة قنا (مستشفى الشفاء الدولي). محافظة أسيوط (مستشفى الوادي).
تتسم عيادة غربية بمميزات عديدة جعلتها الخيار الأول الذي يلجأ إليه الكثيرون لعلاج أمراض العظام والمفاصل، من أبرزها: اجتماع أطباء عيادة غربية تحت شعار واحد هو "العيش بسعادة دون ألم"، وحرصهم على تحقيقه بشتى السبل. المهارة العالية في إجراء العمليات الجراحية، فلقد أجرى الأطباء آلاف الجراحات في تخصصات مختلفة، منها مجال المفاصل الصناعية ومناظير المفاصل والعمود الفقري وتشوهات العظام. اتباع أحدث الأساليب العلمية في العلاج. توفير قطاع لعلاج الألم والعلاج الطبيعي لخدمة ما بعد الجراحة. التعامل الجيد مع المرضى، وإعطاء المريض كامل الاهتمام من الزيارة الأولى وإلى أن يتماثل تمامًا للشفاء. تقديم خدمات طبية بجودة الخدمات الأوروبية.

 

      • إجراء جراحات مفصل الركبة البسيطة والمعقدة، بما في ذلك مناظير الركبة وإعادة بناء أربطة الركبة وإصلاح الغضاريف، وعمليات المراجعة لجراحات مناظير الركبة غير الناجحة، وجراحات استبدال مفصل الركبة، وعمليات المراجعة لعمليات مفصل الركبة غير الناجحة، وجراحات أورام مفصل الركبة. 
      • إجراء جراحات مفصل الحوض البسيطة والمعقدة ومراجعة عمليات مفصل الحوض غير الناجحة، وإعادة بناء التجويف الحقي لمفصل الحوض وجراحات أورام مفصل الحوض. 
      • إجراء جراحات مفصل الكتف البسيطة والمعقدة بما في ذلك علاج حالات خلع مفصل الكتف المتكررة، و حالات خلع المفصل الترقوي الأخرمي، وجراحات أوتار الكتف وإصابات الملاعب. 
      • جراحات الكسور البسيطة والمعقدة وتثبيت الكسور داخليًا وخارجيًا. 
      • التدخل المحدود لعلاج آلام العمود الفقري وخشونة المفاصل. 
      • استبدال المفاصل بالمفاصل الصناعية. 
      • إعادة بناء الأربطة بالمفاصل وعلاج حالات أوتار الكتف غير القابلة للإصلاح.

الخبرة العلمية في
مجال جراحة العظام

عمل الدكتور السيد عبد الوهاب غربية في مجالات العظام المختلفة، ومن أبرزها: